Friday 23 March 2018

الفوركس تاجر ياهو إجابات


هل يمكن حقا جعل المال تداول العملات الأجنبية أنا ذاهب لبدء التداول على فكسم حساب مصغرة الحية مع رأس المال بدءا من 125 على الرافعة المالية 400: 1 والتي سوف تعطيني حجم الحساب التجاري من 50،000. عرض المزيد سوف أبدأ بتداول حساب فكسم مباشر مع رأس مال ابتدائي من 125 على رافعة مالية 400: 1 والتي سوف تعطيني حجم حساب تجاري قدره 50،000، دعونا نقول أنا مضاعفة حجم الحساب إلى 100،000. سوف أكون قادرا على سحب 50،000 الربح من أن رأس المال الأصلي ابتداء من 125 أو سوف أكون قد قدمت للتو 125. أنا don039t يبدو أن الحصول على كيف أنه من الممكن بالنسبة لي لجعل تلك الأرباح الضخمة من المال أنا don039t ديك و فقط على وسطاء الرافعة. وإذا كنت جعل خسارة من يقول يقول 1000 على التجارة، و win039t وهذا يعني، فقد I039ve أكثر مما بدأت مع أن رصيد حسابي سوف يكون 49،000. شخص الرجاء المساعدة. سوف أبدأ بتداول حساب فسم صغير مباشر برأس مال ابتدائي قدره 125 على رافعة مالية 400: 1 والتي سوف تعطيني حجم حساب تجاري قدره 50،000. عرض المزيد سوف أبدأ بتداول حساب فكسم مباشر مع رأس مال ابتدائي من 125 على رافعة مالية 400: 1 والتي سوف تعطيني حجم حساب تجاري قدره 50،000، دعونا نقول أنا مضاعفة حجم الحساب إلى 100،000. سوف أكون قادرا على سحب 50،000 الربح من أن رأس المال الأصلي ابتداء من 125 أو سوف أكون قد قدمت للتو 125. أنا don039t يبدو أن الحصول على كيف أنه من الممكن بالنسبة لي لجعل تلك الأرباح الضخمة من المال أنا don039t ديك و فقط على وسطاء الرافعة. وإذا كنت جعل خسارة من يقول يقول 1000 على التجارة، و win039t وهذا يعني، فقد I039ve أكثر مما بدأت مع أن رصيد حسابي سوف يكون 49،000. شخص الرجاء المساعدة. رد stefff67. ونعم، لدي خبرة التداول على حساب تجريبي لمدة 4 سنوات. كل شهر أحصل على حساب تجريبي مع 50،000 قيمة رأس المال التجاري وفي نهاية الشهر، وأنا أكثر من ضعف ذلك. هذا هو الموقع من وسيط والحساب الصغير هو واحد إم الذهاب ل (الخيار الثاني أسفل الصفحة) وانا ذاهب لبدء التداول على حساب صغير فكسم الحية مع رأس المال بدءا من 125 على الرافعة المالية 400: 1 التي سوف تعطي لي حجم حساب تجاري من 50،000. عرض المزيد سوف أبدأ بتداول حساب فكسم مباشر مع رأس مال ابتدائي من 125 على رافعة مالية 400: 1 والتي سوف تعطيني حجم حساب تجاري قدره 50،000، دعونا نقول أنا مضاعفة حجم الحساب إلى 100،000. سوف أكون قادرا على سحب 50،000 الربح من أن رأس المال الأصلي ابتداء من 125 أو سوف أكون قد قدمت للتو 125. أنا don039t يبدو أن الحصول على كيف أنه من الممكن بالنسبة لي لجعل تلك الأرباح الضخمة من المال أنا don039t ديك و فقط على وسطاء الرافعة. وإذا كنت جعل خسارة من يقول يقول 1000 على التجارة، و win039t وهذا يعني، فقد I039ve أكثر مما بدأت مع أن رصيد حسابي سوف يكون 49،000. شخص الرجاء المساعدة. رد stefff67. ونعم، لدي خبرة التداول على حساب تجريبي لمدة 4 سنوات. كل شهر أحصل على حساب تجريبي مع 50،000 قيمة رأس المال التجاري وفي نهاية الشهر، وأنا أكثر من ضعف ذلك. هذا هو الموقع من وسيط والحساب الصغير هو واحد إم الذهاب ل (الخيار الثاني أسفل الصفحة) رد stefff67. ونعم، لدي خبرة التداول على حساب تجريبي لمدة 4 سنوات. كل شهر أحصل على حساب تجريبي مع 50،000 قيمة رأس المال التجاري. عرض المزيد رد stefff67. ونعم، لدي خبرة التداول على حساب تجريبي لمدة 4 سنوات. كل شهر أحصل على حساب تجريبي مع 50،000 قيمة رأس المال التجاري وفي نهاية الشهر، وأنا أكثر من ضعف ذلك. هذا هو الموقع من وسيط والحساب الصغير هو واحد إم الذهاب ل (الخيار الثاني أسفل الصفحة) 18 إجابات 18 ميدوت الاستثمار نعم، فمن الممكن لجعل المال تداول العملات الأجنبية، ولكن. سوف تحتاج إلى الكثير من الحظ لجعل بعض. وصدقوني أم لا، ولكن الحظ هو العامل الرئيسي (حوالي 95 في رأيي) تقرر ما إذا كنت سوف تحقق الربح أو الخسارة. و don039t يعتقدون أن الوسطاء أو غيرهم من القرويين الماليين، بما في ذلك أولئك الذين لديهم الكثير من الرسائل قبل وبعد أسمائهم، عندما يحاولون أن أقول لكم خلاف ذلك، أنها مسألة المعرفة والخبرة التي يمتلكونها فقط (وعليك أن تدفع لهم بشدة للحصول على مشورتهم). ما هو الكثير من القمامة - إذا كانوا يعرفون حقا كيفية مضاعفة المال بأمان على أساس ثابت أنها لن تسمح مثل هذه الأسرار لك، فإنها مجرد ضرب أموالهم الخاصة مرارا وتكرارا بدلا من محاولة استخراج بعض الرسوم أو اللجان من أنت وحتى تقدم لك نفوذهم. كانوا يستفيدون من أموالهم الخاصة، وليس لك ويجعل الملايين والمليارات لأنفسهم إذا كان من السهل جدا. مجرد تخيل - ما هي واعدة لكم، وكم يمكنك جعل 5 بين عشية وضحاها، 100 في الأسبوع، 500 في الشهر وما إلى ذلك في مثل هذه المعدلات، حتى بدءا من مبلغ صغير من يقول 500 أو 1000 جنيه، فإنها ستكون مليارات في أي وقت من الأوقات تحقق فإنه على آلة حاسبة فلماذا هم مهاجمتك وإضاعة وقتهم لبضع جنيه التي يمكن أن تستخرج منك في العمولات الجواب بسيط جدا - هم خائفون لمحاولة الحظ الخاصة تداول أموالهم الخاصة وأنها تفضل العثور على الآلاف من العملاء سخيفة، الجشع على استعداد لدفع لهم 10 أو 20 جنيه في عمولة عن كل صفقة التي يقومون بها لعملائها. ويجعل بعض الوسطاء الآلاف من الصفقات كل يوم لعملائها، لذلك يقول 10،000 الصفقات يوميا في 10 جنيه التجارة يساوي 100،000 جنيه يوميا، مرات يقول 261 يوما في السنة (باستثناء عطلة نهاية الأسبوع) يساوي بارد 26 مليون جنيه سنويا وهذا هو دون المخاطرة بنس واحد من أموالهم الخاصة وهذه هي الطريقة الوحيدة الآمنة لكسب المال في الفوركس (وسوق الأسهم كذلك)، لذلك إذا كنت ترغب في كسب المال بأمان تبدأ شركة الوساطة الخاصة بك. أو حاول التداول حظك ويخاطر بالمال الخاص بك، ولكن حذر من أن معظم الناس يفقدون المال القيام بذلك، بغض النظر عن عدد الجامعات التي أنهوا. تريد إثبات آخر - هناك هو: أنت بالتأكيد سوف تضطر إلى الاتفاق على أن الحكومات لديها الوصول إلى ويمكن أن تدفع أفضل المستشارين الماليين في العالم، ولكن حتى الحكومات غالبا ما تخسر المال في ماركماركيتس وتداول العملات الأجنبية. وعلى الرغم من أنها ليست مشكلة كبيرة بالنسبة لمعظم الحكومات، فإنها ببساطة رفع الضرائب إذا فقدوا المال وسوف تدفع عن خسائرهم، فلن تكون قادرة على رفع أي شيء نفسك إلا ساعات العمل الخاصة بك، ويقول إضافة آخر 8 ساعات التحول إلى الحالي 12 ساعة واحدة (وأن 039s إذا كنت يمكن العثور عليه). هل هذا هو ما تريد، وإذا كان من السهل أو على الإطلاق ممكن لكسب المال في الفوركس على أساس ثابت، فإن الحكومات (مع كبار المستشارين مع العديد من الرسائل في الجبهة وبعد أسمائهم) ببساطة استثمار أموالنا الضريبية لمدة عام أو اثنين، وجعل أكوام ثم التخلص من الضرائب تماما تخيل مدى سعادة الجميع سيكون - لا مزيد من الضرائب حتى الجميع التصويت لنفس الحكومة مرارا وتكرارا، وأنها ستبقى في السلطة إلى الأبد والناس العاديين سيكون سعيدا للغاية كما حسنا للأسف هذا ليس هو الحال، وهناك إجابتك - فإنه ليس من السهل لجعل المال تداول الفوركس على أساس ثابت، حتى وجود أفضل الخبراء في العالم. الخيار هو بالطبع لك - حظ جيد مارك W ميدوت 8 سنوات منذ هنا أعتقد أنك ذاهب إلى أن يقرأ world39s أفضل نصائح الفوركس. الوضع السياسي في العالم، والهجوم الطبيعي أيضا وضع تأثير مهم جدا على هذه السوق. شو مور هنا أعتقد أنك سوف تقرأ world039s أفضل نصائح الفوركس. الوضع السياسي في العالم، والهجوم الطبيعي أيضا وضع تأثير مهم جدا على هذه السوق. إشارة إلى الرفيق دنغ شياو بينغ قال مرة واحدة الشهيرة، وهذا هو، سواء كانت سوداء أو بيضاء، طالما أنها القط جيدة والفأر. على سبيل المثال، قراءة فن الحرب وستة وثلاثون أيضا أن تكون قادرة على تطبيق ساحة المعركة الاستراتيجية والتكتيكية في السوق. تداول الفوركس هو وضع الكثير من الشهيرة الشهيرة من الحقائق العظيمة، على العكس من ذلك، يمكنك أن تكون العبارة الشهيرة تستخدم في بعض تجارة الفوركس مفيدة. تداول العملات الأجنبية كيفية كسب المال: الأنهار التقارب في البحر. كما نعلم جميعا، سوق الفوركس عدد قليل جدا من الناس يمكن كسب المال، وأن الغالبية العظمى تخسر المال ببساطة لا يمكن الهروب من الجشع، وبطبيعة الحال، والقلب هو الإنسان، ولكن لنرى كيف تفسد ذلك. إذا كان تداول العملات الأجنبية كما الجشع للمقامرة، لأداة غنية سريعة، فمن المؤكد تقريبا أن يخسر المال. إذا استمر، لا يتم تراكم القلب قليلا بت الأرباح الصغيرة قليلا، يوما بعد يوم، يمكن أن تجمع الأنهار الطبيعية معا في البحر. تداول العملات الأجنبية عقلية: الفشل هو أم النجاح. الجميع على دراية بهذه الجملة، يمكن أن ينظر إليه مع مجموعة واسعة. خبير تداول العملات الأجنبية هو من الخسارة، وبعبارة أخرى، شهدت عدة مرات بعد الفشل قبل أن يصبح سيد. لأن تداول العملات الأجنبية هي التجربة الأكثر قيمة، ولكن أيضا دفع الكثير من الرسوم الدراسية في المقابل. وهكذا، يتم استخدام هذه الجملة في تداول العملات الأجنبية بشكل طبيعي مناسب جدا. تداول العملات الأجنبية إدارة المخاطر: القلعة في اليسار هو الأمل. خصوصا تداول الهامش الفوركس، والمدير هو شريان الحياة، وليس الرئيسي للتخلي عن فرصة لتجديد. تداول العملات الأجنبية هناك خسارة طبيعية، ولكن لتكون قادرة على الصمود أمام الحدود. وقف مرة واحدة لا يهم اثنين، وترك القلعة في هناك أمل. فمن الضروري تحقيق السيطرة على المخاطر وإدارة الأموال، أو لوضع إدارة وقف نقاط الخسارة. تسجيل الدخول لإضافة تعليق هذا الموقع قد يساعدك. ري: هل يمكن حقا جعل المال تداول العملات الأجنبية أنا ذاهب لبدء التداول على حساب صغير فكسم الحية مع رأس المال بدءا من 125. عرض المزيد هذا الموقع قد يساعدك. ري: هل يمكن حقا جعل المال تداول العملات الأجنبية أنا ذاهب لبدء التداول على فكسم حساب مصغرة حية مع رأس المال بدءا من 125 على الرافعة المالية 400: 1 والتي سوف تعطيني حجم حساب تجاري من 50،000، دعونا نقول أنا مضاعفة حجم الحساب إلى 100،000. سوف أكون قادرا على سحب 50،000 الربح من أن رأس المال الأصلي ابتداء من 125 أو الإرادة. المصدر: ماني ترادينغ فوريكس: tr. imGoulA ميدوت 1 يار أغو عرض التعليقات السابقة تسجيل الدخول لإضافة تعليق الخيارات الثنائية تتيح للمستخدمين التداول في أزواج العملات والأسهم لمختلف فترات محددة سلفا، والحد الأدنى منها هو 30 ثانية. الصفقات المنفذة هي. عرض المزيد الخيارات الثنائية تتيح للمستخدمين التداول في أزواج العملات والأسهم لمختلف فترات زمنية محددة سلفا، والحد الأدنى منها هو 30 ثانية. الصفقات المنفذة واضحة. يستخدم النظام واجهات سهلة الاستخدام، والتي حتى طفل يبلغ من العمر 8 سنوات، يمكن أن تعمل دون الحاجة إلى قراءة أي تعليمات. ولكن الفوز الصفقات ليست سهلة. يتم الإعلان عن التداول ثنائي باعتباره النظام الحقيقي الوحيد الذي يتيح للمستخدمين كسب مبالغ منافية للعقل في فترة قصيرة من الزمن يبعث على السخرية. يحاول المعلنون التورط كما لو كنت تستطيع أن تجعل 350 كل 60 ثانية إذا كان صحيحا ثم التداول ثنائي سيكون حقا الأعمال المذهلة. ومع ذلك، هل يجعل أي معنى يمكن كل تاجر جعل طن من المال في التداول ثنائي الذي يدفع في الواقع كل المال أو الربح للتجار التحدي الأول هو العثور على وسيط ثنائي جدير بالثقة ثانيا، تحتاج إلى العثور على استراتيجية التداول الثنائية، والتي يمكنك استخدام لجعل الأرباح باستمرار. بدون استراتيجية تداول فعالة، لا توجد طريقة يمكنك كسب المال في هذا العمل. تعلم استراتيجية تداول مربحة ممكنة، يجب عليك مشاهدة هذا العرض التقديمي tr. im0Nwr2 it039s ربما أفضل طريقة لمعرفة كيفية الفوز مع ثنائي الخيار ميدوت منذ 2 سنوات ما هو تداول العملات الأجنبية رافعة مالية عالية جدا، تداول محفوف بالمخاطر جدا من العملات، سواء في سوق العقود الآجلة أو السوق الفورية. لتداول العملات غير المصنفة، تداول ETF039s. العملات المتداولة في البورصة هي طريقة للعب أي صفقات ذات صلة بالدولار. هذه صناديق الاستثمار المتداولة هي فقط جيدة مثل الفوركس الفوركس الفوركس. والفرق الوحيد هو أن صناديق الاستثمار المتداولة غير مستغلة. فيما يلي قائمة ببعض العملات المتداولة التي تستحق التداول: فكسا - الدولار الأسترالي فكس - الجنيه الإسترليني فكسك - الدولار الكندي فكس - اليورو فكسي - الين الياباني فكسف - الفرنك السويسري فوركس سيمولاتور: expertworxpmForex20Market20Educational20Game. htm الرسوم البيانية الحرة دايليفكس المدونات - فوريكس-trading. blogspot forexpeacearmy marketivaindex. ncregid3371 للمبتدئين b2fnow ميدوت 7 سنوات مضت عرض التعليقات السابقة وات إس كيرنسي ترادينغ و أين لا تأخذ مكان إذا كنت مستثمرا من الأدوات المالية و كنت تفكر في الدخول في الخارج. عرض المزيد ما هو تداول العملات وأين تأخذ مكان إذا كنت مستثمرا من الأدوات المالية وكنت تفكر في الدخول في سوق الصرف الأجنبي للعملة التجارية، سيكون لديك ليكون على بينة من الفرق بين هذا النوع من الاستثمار والاستثمار في سوق الأسهم. إن تداول العملات هو أكثر تضاربا بسبب تقلبات سوق الصرف الأجنبي. ومع ذلك، فإنه يعد بتحقيق أرباح أعلى على المدى الطويل، وهذا يتوقف على كيفية إجراء تداول مختلف أزواج العملات الأجنبية. في سوق العملات الأجنبية، والمعروفة أيضا باسم الفوركس، هناك حجم يومي يبلغ متوسطه 1.3 تريليون دولار في تداول العملات. ويعتبر هذا السوق الأكبر في العالم، وهو ما يقرب من نصف حجم جميع أسواق الاستثمار الأخرى مجتمعة. وبما أنها أيضا الأكثر سيولة من جميع الأسواق الأخرى، فإنه يجذب حشد من المستثمرين، من البنوك الكبرى والتكتلات الدولية والشركات والمؤسسات المالية الضخمة، وعدد كبير من التجار الخاصين الكبير والصغير. مع ظهور العديد من الابتكارات التكنولوجية، مثل منصات التداول عبر الإنترنت، برامج تداول العملات الأجنبية، ومختلف الروبوتات الفوركس الأخرى، أصبح الجانب التقني لتداول العملات أسهل وأكثر ملاءمة. ومع ذلك، نظرا لتقلب السوق، سيكون لديك لرصد البيانات المالية في الوقت الحقيقي عن كثب من أجل منع تكبد خسائر فادحة. في حين أن هناك عددا كبيرا من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية والصيغ التي تكثر من الوعد لمساعدة المضاربين التنبؤ تحركات العملات، لا شيء يقارن مع تقرير والانضباط والعمل الشاق، والاتساق في ضمان أن قرارات التداول الخاص بك إلى أقصى حد ممكن الربح الخاص بك ويقلل من الخاص بك خسائر. تيموثي ستيفنز هو تاجر خيارات الفوركس الذي يملك نونديركتيونترادينغ - وقد ساعد مئات من الناس على تداول الفوركس مع خيارات. وقد طور مؤخرا دورة إلكترونية مجانية تظهر لك عملية خطوة بخطوة لبدء تداول الفوركس الخاص بك أسهل. لمعرفة كيفية بدء تداول الفوركس مع خيارات دون إضاعة وقتك وخسارة المزيد من المال، قم بزيارة NonDirectionTradingmembersFreeReport. htm تسجيل الدخول لإضافة تعليق فوريكس ترادينغ هو منصة لطيفة لكسب المال، ولكن لديها أيضا خطر. المشكلة الرئيسية لتداول العملات الأجنبية هي وسيط المنزل. لتحديد منزل وسيط جيد هو. عرض المزيد تداول الفوركس هو منصة لطيفة لكسب المال، ولكن لديها أيضا خطر. المشكلة الرئيسية لتداول العملات الأجنبية هي وسيط المنزل. لاختيار منزل وسيط جيد في بعض الأحيان صعبة. شريف ميدوت 2 منذ أعوام تسجيل الدخول لإضافة تعليق عزيزي، ردا على سؤالك، ما هو تداول العملات الأجنبية. أقول لكم أنك قد تحصل على بعض المساعدة من أونلينترادينغفاكس كما وصفت. شو مور عزيزي، ردا على سؤالك، ما هو تداول العملات الأجنبية. أقول لكم أن قد تحصل على بعض المساعدة من أونلينترادينغفاكس كما وصفت كوتفوريكس وصف التداول الكامل ريبورتكوت قد تساعدك. سارة ميدوت 2 منذ أعوام تسجيل الدخول لإضافة تعليق قد يكون الفوركس هو كوتلسكوت حيث يتم تداول العملات. العملات مهمة بالنسبة لغالبية الناس في جميع أنحاء العالم، سواء كانوا يدركون ذلك. عرض المزيد قد يكون الفوركس هو كوتلسكوت حيث يتم تداول العملات. إن العملات مهمة بالنسبة لغالبية الناس في جميع أنحاء العالم، سواء كانوا يدركون ذلك ليس حقا، لأن العملات تحتاج إلى تبادل لتكون قادرة على إجراء التجارة الخارجية والأعمال التجارية. في حال كنت تعيش في الولايات المتحدة وترغب في شراء الجبن من فرنسا، فإنك أنت وكذلك الشركة التي تشتريها الجبن من حاجة لدفع الفرنسية للجبن الخاص بك باليورو. وهو ما يعني أن المستورد الأمريكي سيحتاج إلى تبادل ما يعادله من دولارات الولايات المتحدة (أوسد) إلى اليورو. بالضبط الشيء نفسه ينطبق على السفر. سائح الأسبانية في مصر can039t دفع باليورو لتحديد الأهرامات لأن إمكانية العملة المقبولة محليا. لذلك، على السائح أن يتبادل اليورو بعملتك المحلية، في هذه الحالة الجنيه المصري، بسعر الصرف الحالي. وضرورة تبادل العملات هي السبب الرئيسي الذي يجعل سوق العملات أكبر وأسوأ سوق مالي على كوكب الأرض. وهو يقزم الأسواق الأخرى في الحجم، وسوق الأوراق المالية الخاصة، مع متوسط ​​تداول يرتبط حوالي 2000 مليار دولار أمريكي كل يوم. (يتغير الحجم الكلي طوال الوقت، ولكن منذ أغسطس 2012، أفاد مقرض التسويات الدولية أن أسواق العملات تتداول حوالي 4.9 تريليون دولار أمريكي كل يوم) عارف ميدوت منذ عامين استراتيجية تجارة فوريكس ميغليور ريسبوستا: استراتيجية تداول العملات الأجنبية التي تعمل بشكل جيد للغاية بالنسبة لي. لا it039s لا المشورة العادية التي تحصل كل يوم من التجار الآخرين التي من المحتمل أن تفقد أموالهم في السوق أيضا. معظم الناس سوف المشورة لك لقراءة جميع الكتب عن الفوركس، واتخاذ جميع الدورات هناك، وممارسة لمدة 5 سنوات ثم نرى أين سوف يأخذك. ونحن نعلم أن هذا غير منطقي. عندما قررنا الاستثمار في سوق الفوركس كان ذلك لأننا نريد أن نستثمر المال ونرى بعض العائدات بسرعة دون الحاجة إلى الذهاب من خلال منحنى التعلم الذي يأخذ إلى الأبد، ثم إذا كنت حصلت محظوظة حقا قد تعمل لك. قررت أن تأخذ نهجا مختلفا والتفكير قليلا من خارج منطقة الجزاء. أنا أحسب، أنا don039t يجب أن يكون خبيرا في الفوركس لكسب المال في هذا السوق. اسمحوا لي أن أقدم لكم مثالا. إذا كان شخص ما رفع دعوى قضائية ضدك، كنت don039t لديك لدراسة القانون لمدة 10 سنوات حتى تتمكن من الفوز في المحكمة يمكنك ببساطة استئجار محام يعرف ما يفعله 039s لرعاية ذلك بالنسبة لك. it039s الشيء نفسه هنا، أنا مستثمر أنا بحاجة إلى كسب المال الاستثمار في الفوركس. ليس هناك نقطة في دراسته لسنوات ومحاولة التوصل إلى استراتيجيات أن الله وحده يعرف ما إذا كان سوف تعمل من أي وقت مضى أم لا. حتى في نهاية المطاف إنفاق المال على الدورات التدريبية و أجد نفسي في النهاية فقدان المال دون حتى البدء في التداول. أخذت طريقا مختلفا، قد يطلق عليه البعض الكسل ولكن أنا بصراحة don039t الرعاية. كل ما يهمني هو أن نرى عائدات على استثماري دون تعلم كيفية التجارة من الصفر لسنوات. استثمر وقتي في البحث عن التجار المؤهلين الذين لديهم سجل حافل والمهارات اللازمة لزيادة محفظتي بأمان كل يوم. هناك التجار في جميع أنحاء العالم مع مهارات التداول المعلقة لا يوجد شيء خاطئ في توظيف أو متابعة بعض منهم، وفي المقابل أنها تأخذ قطع صغيرة، في نهاية اليوم الجميع سعداء. It039s ليس مهمة سهلة للعثور على تاجر جيد مع المهارات اللازمة للتجارة أموالك، ولكن من المؤكد أنه أسهل بكثير بالنسبة لي من محاولة لمعرفة كل شيء عن الفوركس لسنوات وحتى تنفق طن من المال على الدورات و إي. اسمحوا لي أن أقول لكم الميزات الرئيسية التي أبحث عنها في التاجر. هناك 7 السمات الرئيسية يجعل تاجر مؤهل للتداول حسابي وانا ذاهب الى مشاركتها معك. 7 الميزات الرئيسيةسكيلز أن يجعل تاجر مؤهلا للتجارة بالنسبة لي: خطر mustn039t يكون أكثر من 3 من الحساب في صفقة واحدة. سجل حافل وتاريخ التداول المباشر على حساب حقيقي لمدة سنة واحدة على الأقل. المخاطر: نسبة المكافأة 1: 1، أنا أفضل 1: 2 معنى الربح يجب أن يكون ضعف المخاطر. يجب أن تكون المراكز المفتوحة أكثر من 3 مرات في أي وقت. لا سلخ فروة الرأس أنا don039t الذهاب ل 3-5 نقاط في الربح في التجارة التي don39 العمل. وينبغي أن يكون هناك دائما حساب مستقبلي ومعدلات ربح مستهدفة في مكانها، وينبغي ألا تكون أهداف البرنامج الفرعي أكبر من أهداف الخطة الاستراتيجية. خذ الوقت للتحقق من التجار عبر الإنترنت، وأعني التجار الحقيقيين لا الروبوتات. تأكد من أن لديهم المهارات المذكورة أعلاه، ودراسة تاريخهم بعناية والبدء في شراكة معهم. تداول كمية صغيرة من رأس المال الخاص بك، كما يمكنك الحصول على مريحة زيادة رصيد التداول الخاص بك شيئا فشيئا. هذا هو نهج واقعي جدا، وأنه يعمل. أنا ننصحك لخفض الخسائر الخاصة بك اليوم التوقف عن إنفاق المال على كورسستراينرز والبحث عن التجار الحقيقي الذي يمكن فعلا التجارة وتساعدك على تنمو محفظتك.

No comments:

Post a Comment